40 مشروع صغير يدخل ذهب مع ثلاث أسئلة أجب عليها لتحقق النجاح

إن البحث عن مشروع يدخل ذهب ليس كالبحث عن كنعز تجده او لا تجده فالمشاريع التي تدر اموال كثيرة وتدخل ذهباً بالمعنى المجازي للكلمة وإيجاد مثل هذه المشاريع التي تدر عليك أموالاً كثيرة ليست بتلك الصعوبة ولكن يعتمد ذلك كله على متى وأين وكيف؟ هذه الثلاث الأسئلة هي التي تأخذ بك وتجعلك تدير مشروعك الذي يدخل عليك ذهب بكل إقتدار ولنأخذ هذه الاسئلة بالتفاصيل.
قائمة مشاريع الدخل السلبي
قائمة مشاريع حيوانية تدخل ذهب
قائمة مشاريع الزراعية
مشاريع مطاعم تدخل ذهب
مشاريع محلات تجارية
هل يوجد مشروع يدخل ذهب؟

40 مشروع صغير يدخل ذهب مع ثلاث أسئلة أجب عليها لتحقق النجاح

متى تطلق المشروع بعد اقتناعك بفكرته؟
أنا متأكد ان لديك الكثير من المشاريع التي في رأسك وربما بعضها مشاريع لم يسبق ان شاهدتها في الواقع وتظن ومقتنع تماماً أنه مشروع سيدخل عليك ذهباً وربحاً وفير ورغم ذلك يظل هذا المشروع حبيس رأسك ويبقى كفكرة تبدأ صغيرة ثم تكبر حتى تنحسر تماماً وتصبح من الأحلام.
لهذا إطلاقك للمشروع بعد اقتناعك به هو أهم خطوة يجب ان تقوم بها.

أين تقيم مشروعك؟
حسناً من ضمن الاسئلة التي ذكرتها في بداية المقال أين تقيم مشروعك فمكان المشروع وطريقة إدارته مهمة جداً في جعله مشروع يدخل ذهب ومالاً كثيرا واذا كان مشروع الكتروني فإستبدال أين تقيم مشروعك إلى من هم جمهورك المستهدف؟

كيف تدير مشروعك؟
انت تجاوزت أهم العقبات وهي موعد اطلاق مشروعك ومكان اقامته يبقى كيف ستدير مشروعك وما هو نموذج العمل التجاري الذي اعددته لإدارة مشروعك والذي سيكون بمثابه منجم الذهب لك.

ما هي أفكار المشاريع التي تدخل ذهب؟

في الحقيقة هناك الكثير من المشاريع منها المشاريع التقنية ومنها المشاريع التجارية كالمحال التجارية وغيرها لهذا سنضع لك العديد من أفكار المشاريع التي من المؤكد انها ستدخل عليك ذهب وتغنيك ولكن يعتمد ذلك على خبرتك في إدارة المشاريع.

سنضع المشاريع التقنية في الأول فهي تناسب النساء والرجال ويمكنك تأسيسها كعمل ثانوي بجانب عملك الحالي

  • مشاريع الدخل السلبي

ما هي مشاريع الدخل السلبي؟

هي المشاريع التي تدخل عليك دخل شهرياً دون ان تعمل او بعمل تقوم به مرة واحدة في حياتك او في الشهر او في السنة فالموقع الالكتروني والمدونة على سبيل المثال والمشاريع التقنية تعتبر من مشاريع الدخل السلبي راجع مقال مشاريع الدخل السلبي

10 أفكار من مشاريع الدخل السلبي تعلم كيف تربح دون ان تعمل؟

  1. مشروع موقع الكتروني : من المؤسف انه في عام 2020 مازال البعض لا يؤمن انه يمكن تحقيق دخل شهري رائع من خلال الإنترنت وتحديداً من تأسيس مواقع الكترونية كالاخبارية والمواقع العامة وتحقيق دخل شهري منها.
  2. التسويق بالعمولة  : من أجمل مشاريع الدخل السلبي ومن أفضل المشاريع التقنية وهي التسويق بالعمولة واذا كنت أول مرة تسمع بها انصحك بالدخول على المقال لتتعرف على المزيد عن هذا المجال المربح والذي يدخل عليك ذهباً وفيراً شهرياً وفي المقال ستجد نصائح وتعليمات تساعدك في ذلك.
  3. امازون ميرش : يمكنك تحقيق دخل عالي من خلال التصميم وبيع تصاميمك اون لاين من خلال خدمة امازون ميريش وبالطبع هناك العديد من الخدمات المشابهه لهذه الخدمة يمكنك التسجيل فيها وتقديم خدماتك.
  4. مشروع متجر الكتروني : المتسوقين عبر الإنترنت في زيادة وفي كل البلدان يمكنك تأسيس متجر الكتروني ونجاح المتجر يعتمد في الغالب على فكرته وتخصص المتجر في مجال محدد فهو الأفضل بالنسبة لمتاجر الأفراد ستجد في المقال معلومات عن كيفية تأسيس متجر الكتروني.
  5. مشروع قناة على يوتيوب : الفيديو من أهم الوسائط التي يمكنك الربح منها وإيجاد دخل شهري عالي ولكن ذلك يعتمد على طبيعة القناة وما الذي ستقدمه للمشاهدين.
  6. البيع في سوق كوم  : ليس سوق كوم بل هناك العديد من المتاجر العالمية ويمكنك البيع فيها وتحقيق أرباح عالية وبالطبع سأعيد لك ما اقوله دائماً يعتمد ذلك على المنتج الذي ستبيعه وما مدى كمية الطلب عليه.

  7. مشاريع التربية الحيوانية
    سوق الطيور والحيوانات الأليفه وحتى الأغنام والدواجن من الأسواق التي لا غنى عنها والطلب عليها يتزايد بإستمرار لهذا من الممكن تأسيس مشروع يدخل فلوس ودخل شهري عالي من خلال استهداف نوع معين كعمل تجاري وليس كهواية فقط في قسم مشاريع التربية الحيوانية ستجد العديد من مشاريع التربية مع دراسات جدوى تساعدك في تأسيس المشروع ومنها على سبيل المثال

  8. مشاريع زراعية الإنتاج الزراعي مهم في كل بلد فهناك طلب على كل المنتجات الزراعية وطلب لا يتوقف مهما كانت الأحداث من حولك لهذا المشاريع الزارعية تدخل ذهب ومربحة
  9. مشروع محل حلويات : من ضمن المشاريع التجارية الناجحة والتي تحقق دخل شهري عالي الأهم تكون لديك خبرة واختيار المكان المناسب للمشروع
  10. مشروع سوبر ماركت  أو مشروع بقالة  جميعها من ضمن المشاريع الناجحة والتي تحتاج إلى رأس مال كبير نسبياً حتى تحقق دخل شهري عالي.
  11. مشاريع المطاعم
    : في كل الدول تعتبر المطاعم من أكثر المشاريع تحقيق للربحية وفي هذا القسم كتبنا لك عدة مشاريع مطاعم تدخل أموال ودخل شهري عالي منها على سبيل المثال لا الحصر

  12. الاستثمار في الأسهم: ربما ليس الجميع لديه الاستطاعة في دخول مجال الأسهم وتداولها كالأسهم السعودية ، المصرية ، الخليجية ، الامريكية جميع هذه الاسواق يمكن الربح منها من خلال التداول في الأسهم ولكن الأمر ليس دخول عشوائي بل تحتاج إلى تعلم وصبر ومخاطرة برأس مال قليل في بادئ الأمر. راجع ايضاً تداول الاسهم السعودية
  13. مشاريع المحلات التجارية
    كثيرة هي أفكار مشاريع المحلات التجارية التي تحقق لك دخل شهري لهذا يمكنك تصفح القسم والبحث عن المشروع المناسب.

40 مشروع صغير يدخل ذهب مع ثلاث أسئلة أجب عليها لتحقق النجاح


في الختام ان المشروع الذي يدخل ذهب ليس خيالاً ويمكن ان أي مشروع يتحول من مشروع تقليدي إلى مشروع ثوري ما ان تضع عليه لمسات تميزه عن العديد من المشروعات المشابهه وكرأي شخصي ارى ان الاستثمار التقني وكما ذكرت في الأعلى من ضمن مشاريع الدخل السلبي والتي تحقق ذهباً ودخل على صاحبها وهي من ضمن المشاريع التي لا تتطلب رأس مال او يمكنك البدء ببعضها بدون رأس مال وختاماً أنت من يحدد مشروعك المناسب بحسب رغتك

قد يعجبك ايضا
علق على المقال