شرح الربح من امازون ميرش وكيف يحقق المصممين آلاف الدولارات شهرياً

امازون ميرش هي احد خدمات شركة امازون وتمكن آلاف الاشخاص حول العالم من الربح وذلك من خلال رفع تصاميمهم على خدمة امازون ميرش وتقوم شركة امازون بالنيابة عنك بالتسويق لتصميمك في موقع امازون الرئيسي وكلما طلب احد الاشخاص تيشرت عليه تصميمك ستحصل على اموال في الوقت الذي قد تكون نائماً في منزلك وكل ما قمت به انك صممت وابدعت التصميم ورفعته على الخدمة ووضعت السعر للتيشرت الحامل لتصميمك.

  • الخدمة البديلة هي بيع التصميم من خلال الموقع الرائع printful.com يمكنك تصفح الموقع وسنقوم بعمل شرح تفصيلي عنها مميزاتها هذا لمن يجد صعوبة في التسجيل في امازون ميرش وايضاً لا يكون يملك حساب بنكي امريكي حيث موقع  printful.com  لا يطلب إلا حساب باي بال لإستلام ارباحك . .الموقع به مميزات كثيرة رائعة سنقوم بالشرح التفصيلي لها وحتى ذلك الحين يمكنك تصفح الموقع والتسجيل فيه كمصمم.

دورات أمازون ميرش على موقع يودمي التعليمي وباللغة العربية وبأسعار من 10 دولار للدورة الواحدة حتى 19 دولار
هذه الدورات مفيدة لك اذا لديك الرغبة في التسجيل في امازون ميرش وستجد فيها معلومات عن التسجيل والتفعيل وطرق الإشهار.
1.الدورة الأولى هي الاكثر شراء من العرب تم شراءها من 3500 شخص سعر الدورة رخيص جداً
2. الدورة الثانية تم شراءها من 200 شخص
3. الدورة الثالثة تم شراءها من 33 شخص

اضغط هنا للإطلاع على الدورات باللغة الانجليزية عن امازون ميرش ستجد دورات قام بشراءها آلاف الاشخاص

آمل أن تكون المقدمة واضحه وفي الاسفل اسئلة واجوبه تفيدكم

شرح الربح من امازون ميرش وكيف يحقق المصممين آلاف الدولارات شهرياً

ما هي خدمة امازون ميرش؟

خدمة امازون ميرش هي خدمة تصميم تيشرتات وبيعها من خلال موقع امازون الرئيسي.

قد تتسأل وتقول لا املك خدمة الشحن لكل دول العالم؟

الاجابة ومن قال انك ستشحن انت كل ما تقوم به عمل تصميم يوضع على التيشرتات وشركة امازون هي من ستقوم بعرضه في موقع امازون الرئيسي فإذا كان تصميمك جميل فقد تأتي لك طلبات شراء حينها ستقوم امازون بطباعة تصميمك على التيتشرت وإرساله للعميل في الوقت الذي تكون فيه نائماً في منزلك وكل ما قمت به انك ارسلت لهم تصميم.

كيف اسجل في امازون ميرش؟

الدخول لموقع الخدمة https://merch.amazon.com وبعد ذلك Request invitation ايضاً تابع الفيديوهات التاليه للشاب السعودي ‘عزيز باشا” والذي استعرض تجربته بشكل مطول واثبت للجميع كيف انه حقق ارباح تتجاوز 12 ألف دولار.

كيفية اضافة البنك الامريكي وانا لا ملك حساب امريكي؟

بالطبع عندما تضع بنك دولتك العربية سيرفض امازون ميرش ويذكر لك انه غير مدعوم لهذا الحل يكمن في البنك الالكتروني الشهير والعالمي  بنك بايونير https://www.payoneer.com/ar/ وهو بنك الكتروني يمكنك من استقبال حوالات ويعطيك بطاقة ماستر كارد تمكنك من سحب ارباحك كما انه وهذا الأهم يعطيك حساب بنكي امريكي تستطيع اضافته في امازون ميرش وبهذا تكون تجاوزت عقبة البنك الامريكي التي يطلبها امازون ميرش

خطة التسويق لتصاميمك

اذا تعتقد ان تصاميمك تستحق ان تأخذ فرصة بالامكان عمل حملات اعلانية تسويقية لتصاميمك وهذه تحتاج منك استشارة خبير تسويق الكتروني فالفئة المستهدفة مثلاً الزوار الامريكان هنا تستطيع استخدام الاعلان في فيس بوك او قوقل دورد وتقوم بعمل حملات تسويقية لتصاميمك وعند النقر يتوجه العميل المستهدف إلى صفحة المنتج ” التيشرت الخاص بك” في موقع امازون هذه فقط نقطة وهناك مئات الطرق والافكار للترويج لتصاميمك في امازون ميرش.

ايضاً الخطة البديلة

ماذا لو كان جمهورك من المتسوقين العرب ؟

برايي ان الفكرة ستنجح وحتى سعر النقرات في الحملات الاعلانية سيكون اقل مما ستدفع في النقرة التي يضغط عليها العميل المستهدف لو كان زائر امريكي لهذا من الممكن ان تستهدف في تصاميمك شعوب عربية كالمصريين او السعوديين او الكويتيين وتجعل التصاميم تعبر عن الدولة او محاكاة للاندية وليس تقليد وهكذا.. هذه الفكرة خام وبرأيي ستنجح لاني ارى تصاميم بأحرف عربية وكلمات عربية في امازون وهي نتاج عن امازون ميرش ويتم شراءها لهذا لا تستهين بفكرتي هذه وتحتاج منك الجهد والبحث فأنا وضعت لك الفكرة خام :).

 

هنا شرح التسجيل في  امازون ميرش

https://www.youtube.com/watch?v=Mofg_PtlsLc&t=419s

ايضاً بالامكان متابعه قناته وستجدون شروحات كثيرة حول خدمة امازون ميرش تساعدكم.

وهنا يستعرض ” عزيز باشا ” كيف حقق 12 الف دولار كما يستعرض حسابه وبعض التفاصيل التي تهم الراغبين في اضافة دخل شهري من خلال تصاميمهم.

 

  • اذا كنت غير مصمم ولا تملك اي موهبة فلا تضيع وقتك وتسجل في الخدمة فهي على ما يبدو مخصصه فقط للمصممين كما ان امازون لديها القدرة الكبيرة في اكتشاف اي تصميم مسروق وقد تعتمد على الذكاء الالكتروني في البحث عن التصاميم في الانترنت.
  • اما المصممين والمصممات اقرأو عن امازون ميرش وشاهدوا كل الشروحات واطلقوا العنان لأبداعاتكم في التصميم ولا تستعجلون النتائج استمروا فأستمروا حتى تحصل تصاميمكم على طلبات شراء.
  • الخدمة البديلة هي بيع التصميم من خلال الموقع الرائع printful.com يمكنك تصفح الموقع وسنقوم بعمل شرح تفصيلي عنها مميزاتها
  • الدورات في الأعلى تساعدك وتأخذ بيدك وهي بأسعار رمزية من 10 دولار يمكنك الرجوع لبداية المقال والدخول على الدورات عن امازون ميرش واختيار المناسب لك.
قد يعجبك ايضا
عرض النقاشات (23)