تأمين السيارات اون لاين من خلال مواقع الشركات مباشرة تعلم ذلك

التأمين اون لاين هي مقالة هذا اليوم فكما تعرف فأن التقنية في السعودية خدمت المواطن والمقيم بشكل كبير في شتى المجالات فالآن ومن سنوات يمكنك التأمين اون لاين من خلال مواقع شركات التأمين وبعض المواقع تقدم خدمه البحث في الشركات وتقدم لك سعر افضل كـ موقع تأميني ولكن موضوعنا هنا ليس موقع تأميني بل مواقع الشركات نفسها وانت مغير لهذا من الجيد ان تذهب لكل موقع على حدة وتقوم بعمل خطوات التسجيل لتسجيل السيارة سواءً كان تأمين اون لاين ضد الغير او تأمين اون لاين شامل فكل المواقع تقدم لك الاسعار اللحظية حتى انه يمكنك تحميل التأمين من خلال موقع الشركة مباشرة دون الحاجة لأطراف ثالثة.

يقول البعض ان هناك مكاتب تأمين عند المعارض تقدم أسعار أقل من هذه ولكن انت عليك البحث في الأون لاين اولاً ثم الذهاب لهناك ربما تجد سعر افضل والأهم من هذا يجب عليك اختيار شركة مشهورة ولا تماطل لا قدر الله وحدث لك اي مكروة فالبعض يفضل الشركات المعروفة على شركة مغمورة في مجال تأمين السيارات والتأمين الطبي وغيرها.

Insurance-Companies-1.jpg (471×180)

ما هي وسائل الدفع لدفع قيمة التأمين؟

في الحقيقة يمكنك الدفع من خلال بطاقة مدى العادية الأهم تكون مفعل خدمة الشراء عن طريق الإنترنت بالاضافة إلى نظام سداد يمكنك الدفع من خلال نظام سداد ايضاً من خلال فيزا او ماستر كارد وان كنت افضل ان تدفع من خلال مدى العادية.

نصيحة : حاول ان تطلع على جميع الاسعار لتبحث عن ارخص سعر وافضل شركة بالطبع لا يمكن ان تذهب إلى شركة مغمورة وتعتقد انها مناسبة لك فالمغمورة قد تورطك في المماطلات بعكس الشركات المشهورة والموثوقة مثلاً لو الفارق 200 لصالح شركة مشهورة في الحقيقة وكرأي شخصي اني سأفضلها على المغمورة.

البحث عن أرخص تأمين: هناك من يبحث عن أرخص تأمين فقط حتى ينقل السيارة وليس مهتم بقوة شركة التأمين ولا حتى بمدى تعويضها السريع.

https://rowadbusiness.com/mada.html

 

ما هي افضل شركة تأمين سيارات في السعودية؟

الأفضلية يحكمها سرعة تسوية المطالبات المالية من قبل العملاء والخصوم ولكن كيف تعرف ذلك يمكن البحث عن منشن حساب الشركة في تويتر لتجد مشاكل العملاء كما يمكنك البحث عن اسم الشركة والكتابة بجانبها ” رأيكم ” ” مراجعات” ” تقييم” يمكنك ايضاً البحث عن اسم الشركة في خرائط قوقل والدخول إلى تقييمات العملاء في العادة تجد في هذه المساحة تقييمات عملاء ساخطة وفي نفس الوقت قد تجد تقييمات العملاء الايجابية بالاضافة لذلك يمكنك البحث في منتديات النقاش في السعودية كـ هوامير ، بوابة الإنترنت الرقمية وكتابة اسم الشركة واسم المنتدى في محرك قوقل لتجد مراجعات من العملاء.

هذه بعض طربق البحث عن أفضل شركات التأمين مع انني افضل شخصياً الشركات الشهيرة والتي تهتم بسمعتها بدلاً من الشركات المغمورة ولكن هناك من يبحث عن التأمين فقط لمجرد التأمين كإجراء لا يمكن تجاوزه اذا كان يرغب بتجديد استمارة السيارة على سبيل المثال.

متى يصبح التأمين ساري المفعول؟

لن يكون التأمين ساري المفعول مباشرة بعد الشراء بل تحتاج إلى يوم حتى يتم التفعيل وفي الحقيقة سيظهر معك عندما تنتهي من خطوة الدفع اثناء شراء التأمين اون لاين للمركبة تاريخ بدء التأمين وبعض مواقع شركات التأمين تقوم بتخييرك بين تفعيل التأمين من تاريخ متى اليوم او بعد اسبوع او حتى بعد شهر سيكون ساري المفعول.

 

خلاصة المقال يمكنك تأمين السيارات اون لاين في السعودية دون الذهاب إلى مقر الشركة وسنحاول تقديم شرح تأمين المركبات أون لاين من خلال مواقع اشهر الشركات وسيتم تحديث المحتوى في وقت آخر وفي حالة كانت لديك اي مشكلة مع اي شركة تأمين في الاعلى يفضل ان تتواصل مع الشركات مباشرة من خلال حساباتهم في تويتر او الاتصال عليهم.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.