يا لصوص المحتوى الموقع ليس ويكيبيديا ويمنع نسخ أي محتوى ونقله

اعتذر من زوار الموقع عن هذا المقال فهم غير معنين به ولكن بما ان لصوص المحتوى قد يتصفحون الموقع فهم المستهدفين

حيث اني اكتشف كل مرة ان هناك مواقع شهيرة متخصصة في المشاريع الصغيرة وبعضها مغمورة مهمتها سرقة المحتويات من كل المواقع المنافسة ومن ضمنها موقع رواد بيزنس للمشاريع الصغيرة احياناً سرقة لكامل المحتوى بالتعديل الطفيف واحياناً بدون.

يا لصوص المحتوى الموقع ليس ويكيبيديا ويمنع نسخ أي محتوى ونقله

اقول لهؤلاء اللصوص

  • يمنع عليكم سرقة اي محتوى من موقع رواد بيزنس للمشاريع فهو ليس ويكيبيديا.
  • اصنعوا محتوياتكم بأنفسهم وكفى تطفلاً على الغير.
  • جميع المحتويات محفوظة للموقع ويمنع نقلها ولا نسخها ولا حتى اقتباس فكرة.
  • هدف موقعنا هو تقديم مادة دسمة حول المشاريع الصغيرة للزوار لتساعدهم في اتخاذ القرارات المناسبة وليس لتقديم معلومات للصوص المحتويات.

قد يستغرب بعض الزوار الحدة في هذا المقال  ولكن أكثر ما يزعج اصحاب المواقع وناشري المحتوى هم لصوص المحتوى فأنا في بعض مقالات المشاريع اتواصل مع اصحاب مشاريع قائمة  واخذ منهم معلومات تدعم مقالاتي واقدم مادة تفيد من يبحث عن نفس المشروع وهذا يستغرق مني جهد واحياناً لا انشر المقال إلا بعد ايام. ثم يأتي لص محتوى ويأخذه كما لو كان ينتظر نشر اي تحديث في الموقع.

يا لصوص المحتوى الموقع ليس ويكيبيديا ويمنع نسخ أي محتوى ونقله

  • اقترح علّي احدهم تسجيل الموقع في وزارة الاعلام السعودية وحينها بالامكان حجب اي موقع سارق في السعودية ولا أدري ان كان فعلاً يمكن حجب المواقع بدعوى حفظ الحقوق وحتى ان كان فالأمر لا يستحق هذا العناء.

موقع جداً شهير في المشاريع الصغيرة ويعبتر قدوة وربما اقدم موقع عربي عن المشاريع الصغيرة فأذكر كنت اتصفحته قبل سنوات هو الآخر يسرق محتويات من “رواد بيزنس للمشاريع الصغيرة” وتم رصد على الاقل 7 مقالات مسروقة بنفس الافكار ونفس النقاط.

  • هذه الإشكالية التي نواجهها مع لصوص الألفية الجديدة لا تحبطنا بل تزيدنا إصرار على المواصلة وتقديم كل ما هو مفيد لأصحاب المشاريع واصحاب الطموحات التجاريه.

الأخوة الزوار الكرام هذا المقال اشبه ما يكون ببيان صادر عن موقع رواد بيزنس فقط لمن ينقل المحتويات إلى مواقع إلكترونية قائمة وليس لمن يشاركها عبر واتس اب او ينشر الروابط.

ختاماً أعتذر عن إزعاجكم بهذا المقال وفق الله الجميع.

قد يعجبك ايضا