العمل في تطبيق مرسول مندوب توصيل يساهم في زيادة الدخل الشهري

تطبيق مرسول هو اشهر تطبيق توصيل في السعودية ويقدم خدمة التوصيل من المتاجر إلى المنزل أو اي مكان ترغب فيه كل ما عليه القيام به هو تحديد المتجر على سبيل المثال حدد اسم المطعم وليكن مطعم بيتزا وأرسل طلبك وتأتي لك عروض مندوبي التوصيل المسجلين مع مرسول وتختار الاقل سعراً بينهم هذا مختصر عن التطبيق ونتناول التطبيق هنا لفائدة المندوب والباحث عن فرصة زيادة الدخل الشهري وليس المستخدم العادي.

زيادة الدخل الشهري بالعمل في تطبيق مرسول

من خلال العمل في تطبيق مرسول ستزيد من دخلك الشهري سواءً انت موظف او باحث عن عمل

التسجيل في تطبيق مرسول يشترط التالي وهذا حسب موقعهم

ماهي شروط العمل في مرسول؟

  1.  أن يكون المندوب حسن السيرة والسلوك وغير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف والأمانة مالم يكن قد رد اعتباره إليه.
  2. وضع الاسم الثنائي مع الصورة الشخصية الخاصة بالمندوب.
  3.  يتوجب على المندوب تشغيل الجوال المسجل في مرسول حال قبول الطلب.
  4.  عدم التدخين في السيارة أثناء التوصيل لتجنب إفساد الطلب، وفي حال فسد الطلب بسبب خطأ من المندوب فإنه لن يعوض عن قيمة التوصيل، ولايحق له المطالبة بأي تعويض.
  5. يمنع الطلب من العميل التواصل من خلال “واتساب” أو وسائل الاتصال الأخرى، والاكتفاء بتطبيق مرسول والذي من خلاله يمكنك طلب موقع العميل والتواصل معه بشكل سريع وآمن.
  6.  يجب على المندوب التعريف بنفسه عند الاتصال ومراسلة العميل بالطريقة التالية: السلام عليكم، معك (فلان) مندوب تطبيق مرسول، ثم تزويده بتفاصيل الطلب.
  7. يتم احتساب عمولة بمقدار 20% من رسوم التوصيل عن كل عملية توصيل.

العمل في تطبيق مرسول مندوب يساهم في زيادة الدخل الشهري لك

للتسجيل في مرسول قم بتحميل التطبيق من خلال ( ايفوناندرويد)

في السابق كان التفعيل من خلال التطبيق

بعد التسجيل من خلال التطبيق قم برفع صورتك عبر البرنامج بعدها قم برفع المستندات المطلوبه عبر البرنامج ايضاً وان لم تستطع قم بالدخول إلى الصفحة التالية ورفع نفس البيانات ولا تنسى ان رقم الجوال يكون نفس رقم الجوال المسجل ولا تستخدم جوال آخر من اجل سرعة التفعيل

صفحة التسجيل في مندوب توصيل إن لم يعمل معك عبر التطبيق

التسجيل الآن من خلال الصفحة التالية

https://forms.mrsool.co/signup ضع جوالك وقبلها يجب ان تكون مسجل في تطبيق مرسول بنفس رقم الجوال

بعدها سيرسل لك الكود والكود يصلك من خلال التطبيق افتح التطبيق والاشعارات ستجد تأكيد الجوال.

بعد ذلك ستدخل في بوابة تعليمية عن التطبيق عبارة عن مراحل تعليمية حتى تكمل نسبة100% ستظهر صفحة اخيرة لتعبئة بياناتك الشخصية وارفاف صورة الهوية.الرخصة.الاستمارة.

الآن انت مسجل تماماً تحتاج إلى التسجيل كمندوب في بعض المتاجر

  • اذا تم تفعيل حسابك قم فقط بإستقبال الطلبات بدون ان توافق على اي طلب وتعرف على التالي
  • تعلم كيف تحدد المسافة بينك وبين المحل او منطقة الشراء وبين منطقة الشراء والعميل وهذا يظهر لك في الصورة كم كيلو بين العميل والمحل وبين المحل وبينك ومنها تستطيع معرفة المسافة 5 كيلو او 10 او 2 إلخ وتقرر قبول الطلب وكم التسعيرة المناسبة ويفضل عدم قبول الطلبات البعيدة عنك فهذه سيقبلها المندوبين في تلك الاحياء اما انت فأستهداف احياء بالقرب منك.
  • يفضل ان تكون بالقرب من المطاعم التي عليها طلبات الآن اغلب المندوبين الاذكياء يتواجدون بالقرب من المطاعم التي يتوقع ان يكون عليها طلب.
  • سجل خروج في حال لا ترغب في استقبال اي تنبيهات.
  • اقل مبلغ للتوصيل هو 15 ريال سابقاً .. وحالياً 20 ريال
  • رسوم تطبيق مرسول من قيمة الطلب هي 20%
  • يفضل في البداية ان تقبل الطلبات القريبة منك وبأقل سعر منها تتعرف على طريقة عمل التطبيق وكيفية التوصيل إلخ.
  • تفتح نافذة دردشة بينك وبين صاحب الطلب بمجرد قبوله التسعيرة التي وضعتها.
  • في نافذة الدردشة تكتب لصاحب الطلب مثلاً انك ذاهب الآن وهو يستطيع معرفة موقعك وتحركاتك عبر البرنامج.
  • من خلال نافذة الدردشة تستطيع الاتصال على رقم صاحب الطلب ويفضل تطبيق مرسول ان الاتصال يكون في الحالات الطارئة مثلاً وصلت عند الباب اكتب انك وصلت وان لم يرد عليك اتصل به واخبره بتواجدك في الخارج او عند المنزل بعد الشراء.
  • ستدفع قيمة السلعة انت في كل مرة تقوم بقبول طلب وتحصلها من صاحب الطلب مع رسوم التوصيل مثلاً طلب قيمته 100 ريال والتوصيل 20 ريال سيدفع لك صاحب الطلب 120 عندما يصله الطلب.
  • عند البداية يجب ان تحمل مبلغ 300 ريال .
  • الطلبات ذات التكلفة العالية من الافضل ان لا تقبلها إلا لشخص تقييمه عالي ولديه طلبات كثيرة وتستطيع معرفة تقييمه وطلباته من خلال الضغط على اسمه قبل قبول الطلب اما شخص ليس لديه إلا طلبين وارسل طلب تكلفته اكثر من 300 ريال يفضل ان لا تقبلها.
  • يتم تعويض المندوب في الحالات التاليه حسب تغريدة لتطبيق مرسول على تويتر

العمل في تطبيق مرسول مندوب يساهم في زيادة الدخل الشهري لك

 

  • عندما يصلك حد أعلى للتسعير هذا يعني ان هناك عرض مرسل للعميل افضل من عرضك و لتتمكن من ارسال عرض لابد يكون اقل او يساوي السعر المحدد.
  • في حالة عدم دفع صاحب الطلب انت من يتحمل كل التكاليف من اجل هذا افضل حل هو قبول الطلبات لمن لديه طلبات كثيرة سابقة اما الطلبات الاقل.
  • تطبيق مرسول يعمل في كل مناطق المملكة تقريباً ويلقى مراجعات ممتازة من المستخدمين والمندوبين.
  • تحتاج انترنت سريع والطلبات لا تعتقد انها تنتظر حتى توافق عليه 🙂 من اجل هذا يجب ان تتعلم سرعة الموافقة وسرعة استعراض الطلب واستعراض ملف صاحب الطلب ثم القبول النهائي وكلها يجب ان تتم في اقل من 2 ثانية وإلا سيذهب الطلب لمندوب آخر.
  • الرسوم لتطبيق مرسول تقوم بسدادها ثم رفع طلب السداد عبر التطبيق نفسه.
  • هناك تطبيقات أخرى ولكن تطبيق مرسول هو الأشهر حتى الآن بين المندوبين وبين المستخدمين لهذا نرشحه لكم للعمل مندوبين توصيل
  • للاستفسارات وحلول المشاكل يرجى مراسلة خدمة عملاء  تطبيق مرسول في تويتر من خلال  https://twitter.com/AppMrsool بالامكان تحميل تلقرام الخاص بالدعم الفني https://t.me/mrsool_bot
  • تطبيقات بالامكان الربح من العمل فيها 1.هنقرستيشين 2. وصل 3.كاريدج لا يمنع من التسجيل فيها وتفعيل الاشتراك بجانب تطبيق مرسول

شاهد ايضاً

أفضل 7 تطبيقات سعودية تربح من خلالها الأموال وتزيد من الدخل الشهري

 

من يرغب في زياد دخله الشهري فعليه العمل في تطبيق مرسول مندوب توصيل ويلتزم فيما ذكر في الاعلى وسيتم تحديث المحتوى حال وجود اي معلومة عن تطبيق مرسول تستحق الكتابة عنها.

قد يعجبك ايضا
عرض النقاشات (104)