شرح موقع epayments لطلب بطاقة epayments لسحب بيتكوين إلى اموال حقيقية

موقع epayments وبطاقة الماستر كارد الخاصة بالموقع هي من ضمن خيارات السحب التي يلجأ لها المستثمرين في العملات الرقمية فهناك مواقع كثيرة كانت تقدم خدمة سحب بيتكوين عبر بطاقات فيزا او ماستر كارد البعض منها اوقف لأسباب مختلفه التي تعمل حتى الآن هي epayments وايضاً بنك okpay ولأن المقال عن epayments سأتحدث لطريقة طلب البطاقة وطريقة شحن البطاقة بيتكوين لتتحول تلقائي إلى دولار وايضاً سحبها من اي اجهزة صراف مع الرسوم

شرح موقع epayments لطلب بطاقة epayments لسحب بيتكوين إلى اموال حقيقية

  • اضغط هنا للدخول ولطلب بطاقة epayments 
  • بعد التسجيل قدم لهم المستندات لتفعيل الحساب من هوية كـ جواز السفر او رخصة القيادة واثبات السكن في السعودية حاول تقديم العنوان الوطني كإثبات سكن او كشف حساب بنكي وبالامكان طلب البطاقة قبل التفعيل ولكن ستكون لك حدود في الحساب.
  • الموقع يقدم خدمه بطاقة ماستر كارد وايضاً خدمه تحويل بيتكوين إلى دولار واضافته في الفيزا الخاصه بننك بدون استخراج فيزا من الموقع وايضاً يحولك لك المبلغ على حسابك البنكي .. يعني خدمات منوعه تفيدك.

لطلب بطاقة ماستر كارد الخاصة بالموقع

1.من القائمة في اليمين اضغط على ORDER  بعدها تظهر لك خيارات الشحن.

بطاقة epayments لسحب بيتكوين إلى اموال حقيقية

2.اختر للشحن إلى عنوان البريد الملكي او البريد السريع والشحن بالبريد السريع DHL يكلفك 45$.

بطاقة epayments لسحب بيتكوين إلى اموال حقيقية

3.بعد الطلب بـ7 ايام ستصلك رسالة على جوالك برقم تتبع dhl واحياناً اقل من 7 ايام .

رسوم البطاقة

  • السحب من خلال اجهزة الصراف ATM الرسوم 2.5% فيما لو كانت العملة بغير عملة البطاقة مثلاً سحبت بالريال تكون رسوم السحب هي 2.5% من القيمة المسحوبه بالاضافه إلى 2.6$ دولار رسوم عن كل عملية سحب من اجهزة ATM.
  • الرسوم من خلال الشراء عبر نقاط البيع هي 2.6%
  • سعر الصرف للريال مابين 3.74 حتى 3.75 . في السابق حالياً اصبح للاسف 3.65
  • هذه رسوم نقاط بيع في السعودية بها تفاصيل

إرسال بيتكوين او ايثريوم إلى الموقع 

الايداع في الموقع من خلال receive تظهر لك مجموعة خيارات كما في الصورة وهي حوالة بنكيه او من خلال الايداع بالفيزا او من خلال العملات الرقمية ويهمنا هنا الايداع من خلال العملات الرقمية From a cryptocurrency wallet بعد الضغط على هذا الخيار تظهر لك الخيارات التاليه

بطاقة epayments لسحب بيتكوين إلى اموال حقيقية

بعدها تظهر لك الخيارات كما في الصورة

بطاقة epayments لسحب بيتكوين إلى اموال حقيقية

الموقع يقبل بيتكوين و بيتكوين جولد و يثريوم ولايتكوين انت اختر اي عملة ترغب بالايداع من خلالها ولاحظ يحدد لك وقت 30 دقيقة ان لم تودع ووصل المبلغ بعد 30 دقيقة سيعود لك المبلغ في نفس المحفظه التي وضعتها في خيار الاسترجاع لهذا من الضروري ان تضع لك عنوان محفظه في خيار الاسترجاع.
في حال وجود اي استفسار لا تترد بالسؤال

قد يعجبك ايضا
عرض النقاشات (16)