افضل 20 كتاب عن ريادة الاعمال والمشاريع تقودك إلى الثراء

افضل كتب عن ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والتنمية البشرية وبالطبع الأفضلية هنا من وجهة نظري الشخصية وليست افضلية حقيقية فالبعض يفضل كتاب على آخر إنما انا استعرضها لكم بحسب تأثيرها على شخصيتي حول المال  لهذا لا غرابة أن اضع كتاب ” ابي الغني وابي الفقير ” على رأس هذه القائمة فهو الكتاب الذي غيّر تفكيري كلياً حول المال وما هو المال والاستثمار والإدخار والخصوم والأصول ومازالت كل خطواتي المالية تكون بناءً على ما تعلمته من هذا الكتاب وكتاب ” اغنى رجل في بابل ”

ملاحظة يمكنك شراء جميع الكتب وتصلك ككتب ورقية إلى عنوانك في اي دولة عربية من خلال مكتبة جلمون وستجد الكتب في الاسفل

افضل كتب عن ريادة الاعمال والمشاريع تقودك إلى الثراء

  • من المهم لك قبل ان تخوض تجربتك التجارية والبدء بمشروعك الصغير ان تنمي عقليتك حول المال والمشاريع الصغيرة فرأس المال ليس كل شي.
  • انصحك إن لم تكن سبق وقرأت كتب عن المشاريع الصغيرة والريادة ان تطلع عليها من باب الإطلاع وانا متأكد انك ستخرج بنتيجة كبيرة تؤثر على شخصيتك ايجاباً وانت في طريقك إلى الثراء او لنقل في طريقك إلى أول مليون.
  • افضل القراءة وليس الاستماع ورغم ذلك ان كنت ترغب بالكتب التالية صوتيه ابحث عنها في يوتيوب ككتب صوتيه وستجدها.

حتى لا اطيل عليكم الكتب التي انصحكم بقراءتها هي

افضل كتب عن ريادة الاعمال والمشاريع تقودك إلى الثراء

1 . ابي الغني وابي الفقير

من أهم الكتب التي يجب الاطلاع عليها بيع من الكتاب أكثر من 36 مليون نسخة والأعداد في زيادة تأثير الكتاب كبير على كل من يقرأه من باب التعلم والفائدة

لشراء الكتاب

افضل كتب عن ريادة الاعمال والمشاريع تقودك إلى الثراء

2. كتاب اغنى رجل في بابل

هذا الكتاب من افضل الكتب ويحتوي على كم هائل من النصائح والتعليمات حول الثراء وطرق الثراء والإدخار يقدمها لكم شخصيات الكتاب كـ اركاد الثري الذي يقدم نصائح عن ادخار وغيره من الشخصيات التي تظهر لك تباعاً وكل نصيحة من كل شخص في الكتاب هي نصائح حكمية للتعامل مع المال  .. انصح بتجزئة قراءة الكتاب ولا تجعل انتهاءك من الكتاب هدف بل اجعل قراءتك واستيعابك لكل ما قرأته هو الهدف لهذا تجزئة القراءة افضل وذلك بقراءة  30 صفحة يومياً ومراجعة المستفاد في النهاية ستجد نفسك استفدت هذا ما فعلته مع هذا الكتاب بناءً على نصيحه وها انا ذا اقدمها لكم ايضاً الكتاب من 150 صفحه تقريباً

شراء الكتاب الآن ليصلك بعد اقل من 5 ايام

 

3. المال سيد اللعبة

افضل كتب عن ريادة الاعمال والمشاريع تقودك إلى الثراء

هذا الكتاب مشهور جداً وغالباً تجد نصيحة من كل المهتمين بالريادة والثراء لقراءته

اشتر الكتاب الآن

 

4.كيف تنشئ مشروعا تجاريا وتديره وتحافظ عليه

افضل كتب عن ريادة الاعمال والمشاريع تقودك إلى الثراء

كتاب قديم يقدم لك النصائح وستخرج بفائدة كبيرة بعد الانتهاء منه اقلها خطوات تأسيس المشاريع وإدارتها

شراء الكتاب

5.كتاب The Lean Startup الشركة الناشئة المرنة في الحقيقة لم اقرأه ولكن بناءً على مراجعة واشادة وبعد البحث وجدته مفيد في ريادة الاعمال والشركات والتغلب على المشاكل

 

6. كتاب من صفر إلى واحد

افضل كتب عن ريادة الاعمال والمشاريع تقودك إلى الثراء

من اقدم الكتب التي يكون قد قرأءها كل رواد الاعمال او من لديهم شغف حول الريادة هو كتاب حول الشركات الناشئة ويحفز للانتقال من صفر إلى واحد حيث صفر التقليد وواحد التجديد وابتكار شي جديد.

يمكنك شراء الكتاب الآن مترجم 

7.فكر تصبح غنيا

افضل كتب عن ريادة الاعمال والمشاريع تقودك إلى الثراء

اول كتاب فكر وازداد ثراء الكتاب لـ نابليون هيل هو من الكتب الأكثر مبيعات والتي تتحدث عن المال الكتب يحوي على 13 قانون من قوانين تحقيق الثروة  وهي

الرغبة
الإيمان
الاقتراخات الذاتية التلقائية
المعرفة المتخصصية
الخيال
التخطيط المنظم
اتخاذ القرارات
الثابرة
قوة الدماغ المفكر أو المجموعة العقلية
سر المحرك الجنسي
العقل الباطني
الدماغ
الحاسة السادسة

يمكنك شراء الكتاب الآن 

8.كتاب The $100 Startup

افضل كتب عن ريادة الاعمال والمشاريع تقودك إلى الثراء

كتاب يتحدث عن تجارب رواد الاعمال وكيف وصلوا ونجحوا في مشاريعهم وحولوا الافكار إلى حقيقة واقعيه وما هي الدروس التي يمكن الاستفاده منها من هذه التجارب.

9. كتاب خرافة ريادة الاعمال

افضل 20 كتاب عن ريادة الاعمال والمشاريع تقودك إلى الثراء

كتاب مهم ويقع في 300 صفحة عن ريادة الاعمال ورؤوس الاموال المغامرة الكتاب حتى الآن غير مشهور عربياً ولكنك مشهور لدى الغرب.

شراء كتاب خرافة ريادة الاعمال

ما رأيك ان تتصفح جميع الكتب عن ريادة الاعمال وتقرر شراء اي كتاب يجذبك

يمكنك تصفح جميع كتب ريادة الاعمال المترجمة من هنا

فيما يخص مكتبة جلمون هي مكتبة عربية شهيرة مثل موقع نيل وفرات يمكنك شراء الكتب والدفع من خلال paypal او فيزا او الدفع عند الاستلام المكتبة تشحن من خلال ارامكس و DHL يمكنك شراء الكتب التي ترغب ثم تختر طريقة الدفع وتحدد عنوان الشحن.

.

لم ننتهي المحتوى سيتم تحديثه واضافة المزيد من الكتب اختر الكتاب الذي يناسبك ومن رأيي البدء بالكتب سهلة الفهم مثل ابي الغني وابي الفقير واغنى رجل في بابل حتى الوصول إلى الكتب الاكثر احترافيه في المحتوى حيث لا يمكن.

قد يعجبك ايضا
عرض النقاشات (1)