العمل كمندوب توصيل في شركة نون شرح كيفية التسجيل وتفعيل الحساب

شركة نون من أكبر الشركات التي يتوقع ان تأخذ حصة كبيرة من سوق المبيعات في السعودية والامارات فهي تم تأسيسها لتنافس سوق.كوم في السابق وبالفعل في فترة قياسية ووقت وجيز حققت شهرة كبيرة والمميز في موقع نون هو بيعها للمنتجات الاصلية ولا تسمح إلا للشركات والمؤسسات الرسمية بالبيع فيها بعكس سوق كوم والذي لا يستطيع ان يسيطر عليها المبيعات الرديئة او الغش.

المحتوى حصري لموقع رواد بيزنس للمشاريع ولن نتهاون مع اي سرقة

نتناول في هذا المقال كيف تصبح سائق مندوب توصيل في موقع نون وتحقق دخل شهري اكثر من رائع قد تستغرب من هذه المعلومة ولكن بالفعل موقع نون يعتمد بشكل كبير على مندوبين التوصيل لإيصال المنتجات إلى العملاء في بيوتهم ولكن هناك بعض الشروط دعنا نتعرف عليها.

شروط العمل مندوب توصيل في موقع نون

  •  يشترط العمر من 18 سنة وأكثر
  • جوال ذكي يعمل بنظام اندرويد
  • سيارة تطابق متطلبات معايير الجودة السعودية

معلومات عن العمل مندوب توصيل في موقع نون

  • قد تحقق دخل شهري يتجاوز 6000 ريال
  • المبالغ بحسب الشحنات وتوصيلها للعملاء
  • يمكنك للسعوديين وغير السعوديين بالتسجيل في موقع نون مندوب توصيل شحنات رغم انه في موقع نون مكتوب للسعوديين ولكن يوجد خيار الجنسية السعودية الجنسية غير السعودية وبالتالي هذا مؤشر انه يمكن قبول غير السعوديين في برنامج مندوب توصيل نون فإذا كنت غير سعودي يمكنك التسجيل.

 

شرح التسجيل في نون كمندوب توصيل:

قم بتعبئة البيانات كما في الصورة

  1. بريدك الالكتروني
  2. اسمك
  3. مدينتك
  4. الجنسية سعودي
  5. يوجد خيار الجنسية غير السعودية فإذا كنت غير سعودي يمكنك اختيار غير سعودية ايضاً رغم انه مكتوب بالاعلى للسعوديين ولكن وجود الخيار هذا ليس اعتباطاً فهو يعني انه يمكنك التسجيل سعودي او غير سعودي.

 

حسناً الآن بعد تعبئة البيانات ستظهر لك رسالة كالتالي

تم ارسال الطلب

شكراً لقد تلقينا رسالتك ، سنتواصل معك في غضون 24 ساعة

 

الآن بعد التسجيل تتلقى رسالة تأكيد ثم اكمال اجراءات تفعيل الحساب من رفع صورة رخصة القيادة والهوية الوطنية او الاقامة

ملاحظات

  • يعاني بعض الاشخاص من عدم تفعيل حساب مندوب توصيل نون وقد يستغرق الأمر اشهر.
  • الحل : هو الاتصال برقم الدعم الفني والسؤال عن آليه تفعيل الحساب انا في الحقيقة لم اجربها ولكن هناك تفاعيل كبير من هاتف خدمة العملاء والدعم الفني يمكنك التواصل معهم.
  • ايضاً يمكنك التواصل مع نون من خلال تويتر وطلب تفعيل حسابك كمندوب توصيل في نون.

 

في الختام العمل مندوب توصيل في نون يحقق لك دخل شهري جيد فشركة نون وبعض شركات التوصيل اصبحت تعتمد على مندوبين التوصيل بدوام جزئي وعمل حر بدلاً من التوظيف والخسائر الكثيرة وفي الحقيقة ان خدمة التوصيل هذه افادت كثير من الشركات وربما في المستقبل لن تجد اي شخص يوصل طرود بريديه يعمل لدى الشركة إنما مندوب حُر يعمل متى ما سنحت له الفرصة.

أعرف ان المقال في الاعلى قد لا يبدو كامل وسأحاول بقدر المستطاع أن أضيف معلومات تساعدك في تفعيل حسابك وطريقة التسجيل كمندوب توصيل في شركة نون واذا كان لديك اي اضافة ارجوا ترك تعليق في الاسفل.

قد يعجبك ايضا
عرض النقاشات (30)