عملة Dogecoin ماهو مستقبلها والاستثمار وكيف يتم تعدين دوغ كوين

عملة Dogecoin او عملة الكلب الالكتروني سعرها المنخفض هو احد اهم اسباب سؤال الاغلبية عن جدوى الاستثمار فيها سيما انها تتداول الآن عند 0.001958 سنت ويمكن شراءها في هذه الحدود البعض من يرغب في الاستثمار في عملة Dogecoin  يمني نفسه بالآماني واحلام الثراء ويقارن ان البيتكوين كانت تتداول دون السنتات في 2011 ويقول ربما تلحقها عملة دوغ كوين.

عملة Dogecoin ماهو مستقبلها والاستثمار وكيف يتم تعدين دوغ كوين

الأمر بالنسبة لي مختلف لأن عدد البيتكوين الآن لم يتجاوز 16 مليون بيتكوين ولن يتجاوز بأي حال من الأحوال 21 مليون حيث ستتوقف عملة بيتكوين عند 21 مليون اما عملة Dogecoin  دوغ كوين فأنها 110,964,131,535 DOGE نعم اكثر من 110 مليار دوج كوين انا ارى وهذه رؤية شخصية انه لو وصلت العملة إلى 0.10 فأن انجاز للعملة.

  • الموقع الرسمي لعملة دوغ كوين هو http://dogecoin.com/
  • العملة عليها تداول عالي يومياً بمتوسط 10 مليون دولار.
  • تعدين عملة دوغ كوين ليس معقد واسهل من تعدين بيتكوين
  • العملة ليس لديها حد اعلى كما ذكرنا في البيتكوين الحد الاعلى سيقف عند 21 مليون بينما عملة دوغ كوين بلا حد وبلا نهاية وبالتالي إغراق السوق بالعملة لن يساهم برفعها كما يتمنى الحالمين.
  • العملة يتم استخدامها بشكل كبير في التحويل بين منصات التداول هذا ما لاحظته من توصيات المتداولين يحول بيتكوين إلى دوغ كوين ثم يحول Dogecoin   إلى منصة تداول أخرى ولا ادري السبب ربما لثبات السعر اليومي.
  • سعر دوغ كوين وقت كتابة المقال هو 0.001957 وسعرها الحالي واللحظي والمباشر كما تشاهدوه في الاسفل
  • لا تنسى تابع حساب العملات الرقمية على تويتر [email protected]

سعر عملة Dogecoin  الآن

كيف اقوم بـ شراء عملة Dogecoin  ؟

تستطيع شراء عملة Dogecoin  من خلال منصات التداول كمنصة بينانس

ايضاً بسهولة تستطيع انشاء محفظة دوغ كوين

عملة Dogecoin ماهو مستقبلها والاستثمار وكيف يتم تعدين دوغ كوين

كيف أقوم بتعدين دوغ كوين Dogecoin  ؟

تعدين دوغ كوين تجد الاجابة الشافية عبر الرابط التالي

http://dogecointutorial.com/mining.html

من يرغب في الاستثمار في العملات الرقمية يفضل ان يستثمر في اكثر من عملة ويفضل ان يستهدف عملة اقل من 100 مليون وليس بالمليارات والاستثمار في العملات المشهورة كـ لايت كوين والايثريوم والبيتكوين كاش افضل من الاستثمار في عملات مغمورة وذات اعداد كبيرة اما من لديه الاصرار ويثق في مستقبل عملة دوج كوين ويريد الشراء والاستثمار فيها فليكن ويفضل ان يجمع اكثر من عملة بجانبها.

قد يعجبك ايضا
عرض النقاشات (2)