كيفية التسويق والاعلان في قوقل ادورد Google Adwords والحصول على كوبونات

الاعلان في قوقل مهم فمنصة Google Adwords هي البرنامج الإعلاني لقوقل والدخل الرئيسي لقوقل من خلال منصة قوقل ادووردز Google Adwords قلة من يعرف اسرار التسويق والإعلان للمنتجات عبر Google Adwords وهم الرابحين فمن خلال الاعلان تستطيع الوصول إلى شريحة العملاء المهتمين بما لديك بأسرع وقت ممكن.

كيفية الاعلان في قوقل ادرود

انا صاحب محل مطعم شاورما  هل استفيد من الاعلان في قوقل ادوردز؟

طبعاً لا لن تستفيد شي  أن افضل تسويق وإعلان عبر قوقل هو عن المنتجات والبضائع والسلع وليس عن بقالة او محل شاورما.

لديك منتج كـ حضانة اطفال او فساتين او بضائع تريد تسويقها وبيعها في اسرع وقت استخدم قوقل وقم بعمل حملة دعائية في قوقل بحيث يظهر اعلانك لكل من يبحث عن المنتج

كيفية التسويق والاعلان في قوقل ادورد Google Adwords والحصول على كوبونات

مثال  لكيفية الاستفادة من الاعلان في google adwords 

مشروع حضانة اطفال لدية ضعف في الاشتراكات الشهرية يقوم بعمل حملة اعلانية في google adwords  تستهدف كلمات بحث معينة ومنطقة جغرافية معينة كمدينة معينة او حتى حي فكل من يبحث مثلاً عن ” حضانة اطفال الرياض السويدي ” سيظهر لك اعلانه في النتيجه الأولى من محرك البحث وبالطبع سيجد الاعلان عدد ضغطات اعلى وبالتالي اتصالات كثيرة من العملاء المحتملين.

كيف تستهدف عملاءك بشكل محدد

1. قم بتحديد عدد الكلمات المستهدفة لديك حضانة لا تجعل اعلانك يظهر لمن يبحث عن سيارة للبيع بل يبحث عن حضانة اطفال في مدينتك.
2.حدد المنطقة الجغرافية تجد خيارات في تحديد المنطقة الجغرافيه قم بتحديدها بعناية.
3.تجد خيارات تحديد إخرى مثل تحديد جهاز المستخدم حاسب ، كمبيوتر ، إلخ.

من يرغب في الاستفادة من خبرتنا في الاعلان والتسويق يرجى ترك تعليق في الاسفل ووسيلة الاتصال ايميل صالح وسنقوم بالتواصل معه

  • في الحقيقة استغرب ممن يقوم بـ عمل تطبيق جوال ثم لا يقوم بعمل حملات تسويق عبر قوقل فمن خلال الاعلان في جوجل ادوردز تستطيع استهداف نوع الجهاز اندرويد  او ios تطبيقك في اندرويد قم باستهداف مستخدمي اجهزة اندرويد وبهذا تزيد عدد التحميلات.
  • من يريد التسويق لتطبيقات الجوالات يفضل الاستهداف وعرض الاعلانات في داخل التطبيقات والاعلان في https://www.google.com/admob/ ايضاً
  • تستطيع الاعلان لمن يبحث في خرائط قوقل وشخصياً لا اراها مفيدة عندنا بشكل كبير فالافضل وضع محلك في  خرائط قوقل وراجع اضافة محل على خرائط قوقل
  • لا تنسى استخدام كوبونات قوقل google adwords فهي تقدم لك كوبونات تصل إلى 75$ دولار عندما تنفق 25$ واحياناً تقدم لك كوبونات 400 ريال عندما تنفق 400 ريال فهي مفيدة لأصحاب الحملات العالية.
  • اسعار الاعلانات تحدد بناءً على المنافسة على الكلمة فهي تخضع لمزادات تلقائيه.
  • تستطيع جعل اعلانك يظهر في الشبكة الاعلانية اي في مواقع الانترنت وليس في محرك بحث قوقل.

كيفية التسويق والاعلان في قوقل ادورد Google Adwords والحصول على كوبونات

للحصول على كوبون قوقل ادوردز من خلال الصفحة التالية

https://www.google.com/intl/en_us/ads/adwords-coupon.html

ضع ايميلك الالكتروني وستصلك رسالة فيها كوبون ولكن مطلوب منك اولاً انفاق مبلغ مثلاً 25 دولار وستحصل على كوبون مجاني للإعلان بمبلغ 75$ دولار .

ولا تنسى زيارة صفحة المساعدة  ودليل الاستخدامات

https://support.google.com/adwords/?hl=ar#topic=3119071

في الختام هذا فقط تنويه بسيط وليس مقال مُطوّل عن فائدة الاعلان في قوقل ادوردز

قد يعجبك ايضا
عرض النقاشات (5)