وفر أكثر مع تطبيق الموفر

وفر أكثر مع تطبيق الموفر

 

يعتبر تطبيق الموفر أحد التطبيقات النادرة التي تستهدف منح المستخدم المال بدلاً من أن تأخذه منه. الكثير من التطبيقات تقوم بوظيفة معينة لكنها متاحة في إصدار مجاني بخصائص محدودة، وإصدار آخر مكتمل الخصائص عن طريق قيام المستخدم بدفع مقابل للنسخة الكاملة.

يرتبط تطبيق الموفرلأجهزةالاندرويد بعملية التسوق الإلكتروني من المتسوقين الذين يشترون سلعاً ومنتجات من منصات التسوق الإلكتروني العديدة، والذين يسعدون بالحصول على تخفيضات وتنزيلات على قيمة مشترياتهم، بما يشجعهم على المزيد من الشراء.

فوائد التسوق الإلكتروني

لقد أحدث الإنترنت ثورة في طريقة التسوق. بسبب المزايا والفوائد العديدة، يفضل المزيد من الأشخاص هذه الأيام شراء احتياجاتهم عبر الإنترنت دون اتباع الطريقة التقليدية للدخول إلى المتاجر.

 

الراحة هي أكبر فائدة. في أي مكان يمكنك التسوق براحة سواء في منتصف الليل أثناء وجودك في ملابس النوم الخاصة بك، لا توجد خطوط للانتظار أثناء وقوفك عند الصراف لدفع مقابل مشترياتك، والقيام بعملية التسوق في غضون دقائق معدودة. تتيح لنا مواقع التسوق عبر الإنترنت الفرصة للتسوق على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

تتوفر صفقات رخيصة وأسعار أفضل عبر الإنترنت، لأن المنتجات تأتي إليك مباشرة من الشركة المصنعة أو البائع دون إشراك الوسطاء. بالإضافة إلى ذلك، من الأسهل مقارنة الأسعار وإيجاد صفقة أفضل. العديد من المواقع على شبكة الإنترنت تقدم كوبونات الخصم والخصومات، كذلك. لا تكون الأسعار أفضل فحسب، بل يمكنك أيضًا توفير الضريبة، نظرًا لأن متاجر الإنترنت مطلوبة فقط لتحصيل ضريبة المبيعات إذا كان لديها موقع فعلي في منطقتك أو بلدك.

الخيارات عبر الإنترنت مذهلة. يمكنك أن تجد تقريبا أي علامة تجارية أو منتج تبحث عنه. يمكنك الحصول على أحدث الاتجاهات العالمية دون إنفاق الأموال على السفر جوا. يمكنك التسوق من تجار التجزئة في أجزاء أخرى من من العالم بدلاً من أن تقتصر على الحدود الجغرافية الخاصة بك. مجموعة أكبر بكثير من الألوان والمقاسات مما ستجده محليًا تحت تصرفك. بالإضافة إلى ذلك، يكون المخزون أكثر وفرة، لذلك ستتمكن دائمًا من العثور على المقاس المناسب واللون. حتى أن بعض المتاجر على الإنترنت تقبل أوامر الشراء للبنود الغير موجودة بالمخازن، وشحنها عند توافرها ووصولها لديهم.

يمكنك إرسال الهدايا بسهولة أكبر. من السهل إرسال الهدايا للأقارب والأصدقاء، بغض النظر عن مكان وجودهم. الآن، ليست هناك حاجة لجعل المسافة عذرًا لعدم إرسال هدية في مناسبات مثل أعياد الميلاد وحفلات الزفاف واحتفالات الذكرى السنوية ويوم عيد الحب ويوم الأم وعيد الأب وما إلى ذلك.

في كثير من الأحيان، عندما نختار التسوق التقليدي، فإننا نميل إلى إنفاق أكثر مما هو مخطط له في نهاية المطاف لشراء سلع ليست بالضبط ما أردنا (ولكن لا يمكننا العثور على أي شيء أفضل في المتجر). عبر الإنترنت، لا يتعين عليك السماح لمخزون المتجر بإملاء ما تشتريه، ويمكنك الحصول على ما تريده وتحتاجه بالضبط.

مقارنة المنتجات والبحث عنها وأسعارها أسهل بكثير عبر الإنترنت. إذا كنت تتسوق للأجهزة، على سبيل المثال، يمكنك العثور على آراء المستهلكين ومقارنات المنتجات لجميع الخيارات في السوق، مع روابط لأفضل الأسعار. يمكننا البحث عن تجربة مباشرة وتصنيفات واستعراضات لمعظم المنتجات وتجار التجزئة.

إذا كنت تكره الازدحام عندما تتسوق. خاصة خلال العطلات والمهرجانات أو في عطلات نهاية الأسبوع. كذلك، فإن تدافع المتسوقين، يجعلنا في كثير من الأحيان نتسرع في عملية الشراء، لذا فإن التسوق عبر الإنترنت يغنينا عن كل ذلك.

موقع الموفر ومتعة التسوق

لقد انتقل الزحام إلى الإنترنت، ليس زحام المتسوقين، لكنه زحام منصات التسوق الإلكتروني، تنهمر منها العروض والخصومات في كل الأوقات في محاولة لجذب أكبر عدد من العملاء والمشترين، وقد يعجز العملاء عن الإلمام بكل هذه الخصومات والعروض التي قد تكون في بعض الأحيان مذهلة، لكنهم لا يستطيعون الحصول عليها والاستفادة منها بسبب جهلهم بوجودها.

إن محاولة الإلمام بكل العروض والخصومات التي تقوم بها آلاف مواقع التسوق الإلكتروني أمرا غاية في الصعوبة، لذا فإن موقع الموفر جاء ليحل تلك المشكلة، بحيث يوفر للمستخدم تجميعا للعديد من المواقع في موقع واحد، بحيث يستطيع المتوسق معرفة ما هي أحدث العروض واين يمكن الحصول عليها، كل ذلك في غضون دقائق.

من خلال موقع الموفر، يستطيع العميل خوض تجربة تسوق غير عادية بين أكثر من 80 موقع ومنصة تسوق عربية وعالمية، ومتابعة أحدث العروض أولا بأول، وتحقيق عامل الأسبقية في الاستفادة من تلك العروض قبل انتهاء مدتها، أو قبل نفاذ الكمية المعروضة.

تطبيق الموفر، والاستفادة من العروض مبكرا

من خلال تحميل تطبيق الموفرللايفون للهواتف المحمولة يتمكن العملاء من معرفة أخبار العروض الحصرية والخصومات التي تعلن عنها منصات التسوق المختلفة، دون الحاجة لزيارة كل موقع على حدة، حيث يتمكن مستخدم تطبيق الموفر من الاستفادة من كل الميزات التي يحصل عليها من خلال موقع الموفر ولكن باستخدام هاتفه المحمول، وهو ما يزيد من سهولة ومتعة عملية التسوق، بل وأيضاً توفير المزيد من الأموال كلما قام بالشراء.

يمنح تطبيق الموفر كوبونات خصم على مختلف المنتجات تتراوح بين 2% إلى 50% كحافز للمتسوق بالقيام بالشراء، وهي كوبونات حصرية فقط لمستخدمي تطبيق الموفر.

يتميز تطبيق الموفر بالعديد من المميزات التي تجعل من التطبيق جذاباً، فواجهة المستخدم سهلة الاستيعاب، وسلسة في الاستخدام، كما أن حجم التطبيق صغير جداً بالإضافة إلى أنه يمكن تثبيته على مختلف أنواع أجهزة الهاتف المحمول، والتي تعمل سواء بنظام أندرويد أو بنظام iOS، وهما نظامي التشغيل الأكثر انتشاراً وشعبية.

إن استخدام تطبيق الموفر طريقة رائعة لتوفير الأموال أثناء عملية التسوق، فلا داعي للقلق من الآن، ولا داعي للبحث عن أفضل العروض والصفقات، فتلك العروض ستأتي إليه في صورة إشعار صوتي أو نصي من خلال تطبيق الموفر، حتى تستمتع بتلك العروض، وتكون سباقاً للاستفادة من الخصومات الهائلة التي تقدمها مختلف منصات التسوق، وستصبح قادراً على العثور على أفضل صفقة رابحة اليوم.

 

قد يعجبك ايضا
علق على المقال