مشروع صالة سينما في السعودية هل سينجح بعد السماح بصالات السينما

مشروع صالة سينما  في السعودية مشروع جديد وطارئ على ساحة المشاريع الصغيرة في السعودية ولأننا تقريباً نجهل مثل هذه المشاريع في السعودية فمن الأفضل لكل من يرغب بعمل مشروع صالة سينما ان يستعين بخبرات من دول عربية كالبحرين او مصر سواءً ايضاً سأضع رابط شركة سعودية متخصصة في تجهيزات صالة السينما.

  • مشروع صالة سينما في السعودية ستكون المنافسة فيه ضعيفه ونجاح المشروع عالي لأسباب كثيرة أهمها تعطش المجتمع لخوض تجربة الذهاب للسينما ومن هنا تكمن اهمية المشروع فلا تقل الناس اصبحت تشاهد عن طريق الانترنت وقرصنة الافلام . لا بل الوضع مختلف واتحدث عن البيئة السعودية وحتى في البلدان الأخرى ما زالت صالات السينما سوق نشطه خصوصاً مع احدث الافلام.
  • اما عن تجهيزات صالة السينما في السعودية فهذه شركة ركن المرئيات والصوتيات وهي شركة سعودية قديمة تأسست عام 1997 ميلادي ولديها خبرة كبيرة في تجهيز صالات السينما المنزلية وانا متأكد ان الشركة ستجد في تجهيزات صالة السينما التجارية فرصة كبيرة لها لهذا من الافضل معلومات التواصل مع الشركة http://avc.sa/contact

تغريدة وزارة الاعلام والتي لاقت قبول شعبي كبير

 

حيث وافق عواد العواد وزير الثقافة والاعلام على اصدار تراخيص لفتح دور للعرض السينمائي في السعودية
فحتى الآن ليس هناك اي الآن مرحلة اعداد اللوائح الخاصة لتنظيم العروض المريئة والمسموعة في الاماكن العامة خلال 90.

أي بعد 90 يوم سيتم نشر الاشتراطات لإصدار ترخيص سينما في السعودية

انفوجرافيك من تغريدات وزارة الاعلام

مشروع صالة سينما في السعودية هل سينجح بعد السماح بصالات السينما

مشروع صالة سينما في السعودية هل سينجح بعد السماح بصالات السينما

عند ظهور اي اشتراطات جديد عن مشروع صالة سينما في السعودية سنقوم بتحديث المحتوى ولكن تبدو الافكار هنا مجرد افكار خام لمدة 90 يوم من يملك رأس مالك ولديه الرغبه عليه البحث اكثر وانتظار لمعرفة الشروط.

قد يعجبك ايضا
عرض النقاشات (1)