مشروع مركز خدمات طالب دراسة جدوى ومناقشة وطرح افكار حديثه

مشروع مركز خدمات طالب لن اقول انه مشروع ناجح ولكن حسب الاحصائيات وعدد الطلاب في السعودية فأن مشروع كهذا لن يكون فاشل بأي حال من الاحوال في الاسفل دراسة جدوى مبسطه عن مشروع مركز خدمات طالب وهي دراسة جدوى قديمه ولكن الوقوف عليها مهم لمن يريد ان يبداء

https://rowadbusiness.com/project-services-center-student.html
مركز خدمات طالب

 

شريحة الزبائن المستهدفين 

طبعاً ان طلاب المدارس المدارس والمعلمين وايضاً طلاب الجامعات

في مشروع خدمات الطالب تحتاج إلى آله تصوير وتغليف وتجليد وكمبيوتر وطابعه ليزريه وادوات ادويه وورق وأحبار وغيرها كما يرد في دراسة الجدوى في الاسفل.

 

clipart-idea-0a51فكرة استهداف طلاب الجامعات اعتقد ان فكرة استهداف شريحه طلاب الجامعات من خلال طباعه الملخصات للجامعات كـ جامعة الملك عبدالعزيز وفيصل وطيبه وغيرها وتكون ملخصات حديثه مع اسئله سنوات سابقه.

هي فكرة ناجحه وشخصياً انا محرر هذه الماده ترادوني هذه الفكره بما انني احد طلاب جامعه الملك عبدالعزيز عن بعد 🙂

الملخص اشتريه بـ 20 مع اسئله سنوات سابقه وبالبحث اجد نفس الملخص ملف pdf في منتدى جامعه الملك عبدالعزيز فمن باعني الملخص كل ما قام به تحميله وطباعته وتغليفه ونشر اعلانات في مواقع متخصصه او عن طريق قوقل ادورد كإستهداف لشريحه من يبحث عن ملخصات لجامعه الملك عبدالعزيز حتى يظهر له الاعلان في اعلى صفحه بحث قوقل.

لنجاح نفس الفكرة هذه عليك تقديم خدمه ارسال الملخصات إلى كل مناطق المملكه عبر اي وسيله شحن سريعه

وبخصوص طباعه الكتب الاصليه هذه تعرض محلك للمسائله القانونيه بدعوى الاعتداء على حقوق المؤلف لهذا تلخيص الكتاب وبيع التلخيص افضل وسيله للتنصل من المسئوليه القانونيه 🙂

الفكرة هذه لا تنفع لمن يريد ان يبيع من بيته لأن وجود مركز خدمات طالب يعطيك ثقه لدى الجمهور المستهدف من الزبائن من طلاب الجامعات.

لا مانع من البحث عبر موقع حراج عن مركز خدمات طالب للتقبيل والاتصال بمن يريد تقبيل محله ومعرفه الدخل وكل الامور المهمه وطبعا ليس بالضرورة ما يقوله لك يكون صحيح خصوصاً فيما يخص الدخل.

في النهاية افشل مشروع هو المشروع الذي توازي ارباحه الشهريه قيمه ايجار المحل او قريبه منه.

دراسة جدوى مركز خدمات طالب بالاسفل

https://drive.google.com/file/d/0BzoSRCQ4w6aCR293ZEVYU1pWYlk/view?usp=sharing

 

قد يعجبك ايضا
عرض النقاشات (2)