مشروع نقل اثاث وعفش مربح بعوائد عالية كيف تنجح وتتفوق عن غيرك

مشروع نقل اثاث وعفش  هل هو مشروع ناجح ؟ في الحقيقة الاجابة على هذا تتطلب اعطاءك قيمة نقل اثاث شقة صغيرة من حي في غرب الرياض إلى وسط الرياض بتكلفة بلغت 2000 ريال لك ان تتخيل 2000 ريال فقط عن كل زبون وما تحتاجه حتى ينجح مشروع نقل الاثاث والعفش هو التسويق الجيد والوصول للعملاء في اسرع وقت وفي الحقيقة لا يهم مكان وجود المحل لأن الوصول للعملاء سيكون عن طريق الانترنت كحال غالبيه اصحاب مشاريع مؤسسات النقل.

مشروع نقل عفش

 

نقاط مهمة عندما تريد العمل في مجال نقل الاثاث سواءً النقل الداخلي في نفس المدينة او النقل الخارجي من مدينة إلى مدينة والنقل الخارجي يكلف الشي الكثير وسأضع لك نقاط مهمة تسهل من عملية النقل الجماعي لزبون بدون خدمة التركيب في المدينة المنقول لها.

  • تحتاج إلى مكان لعمل مقر لـ مشروع نقل الأثاث ولا يهم ان يكون في مكان عام او شارع تجاري بل استأجر مكتب في عمارة مكاتب او محل في شارع منزوي فالزبون غالباً لا يأتي لك من خلال المكتب بل من خلال النت ومن اجل هذا لا فائدة من ان تخسر المبالغ الطائلة في قيمة مقر مشروع المؤسسة.

مشروع مؤسسة نقل اثاث وعفش وأسهل طريقة للوصول للعملاء

سوف تحتاج إلى

  1. سيارة نقل وفي السعودية دينا نقل ويفضل ان تكون مغلقة خصوصاً لنقل الاثاث بين المدن فلا تعرف قد يكون يوم ممطر او مغبر وبالتالي تكون سبب في اتساخ أثاث العملاء لا تستخدم الشاحنة المفتوحة إلا في نقل المكيفات والثلاجات والاشياء الثقيلة ويفضل ان يكون في داخل المدينه نفسها.
  2. عربة جر يدوية وهذه تفيد العمالة لسرعة الانجاز وقليل من يستخدمها من اصحاب مشاريع نقل الاثاث وهي مفيدة لك.
  3. كراتين تغليف الاثاث ومفيدة لك للنقل.
  4. كراتين وفقاعات وورق لحفظ الزجاجيات من الأثاث وعدم تكسيرها.
  5. مواد وأدوات أخرى ستتعرف عليها كلما تعمقت في هذا المشروع وهي ضرورية
  6. عندما تضيف خدمة النقل الخارجي من مدينة إلى مدينة مثلاً نقل الاثاث من الرياض إلى جدة يفضل ان تكون لديك شاحنة نقل كبيرة مثلاً isuz طراز FSR طبعاً لم اقل “شاحنة كبيرة” تريله لانك في البداية لن تجد 10 عملاء لتنقل اثاثهم من مدينة إلى مدينة في ظرف اسبوع بل يكفي دينا من طراز كبير للنقل.
  7. تستطيع التوسع في المستقبل كلما كثر لديك العملاء للنقل الخارجي حينها ستشتري شاحنات كبيرة للنقل ولكن في البداية شراء شاحنة كبيرة يعتبر خسارة.
  8. في البداية تحتاج إلى شاحنتين واحدة  للنقل الداخلي مغلقة وإخرى كبيرة للنقل الخارجي من مدينتك الحالية إلى أي مدينة.

عربة جر يدوية

هل مشروع نقل الاثاث مربح؟

اعتقد بل واكاد اجزم انه سيكون مربح متى ما أحسنت الإدارة وسرعة الوصول للزبون وعدم المغالاة في الاسعار ووجب عليك ا تعرف كم الاسعار في السوق وتكون الأقل لأنه حتماً الزبون لن يوافق على المبلغ إلا بعد ان سأل في السوق وعندما يجدك الأقل سيوافق على النقل بنفس القيمة.

كيف ينجح مشروع نقل الاثاث ؟

  • حتى ينجح مشروع نقل العفش والأثاث قم بإعداد خطة محكمة لمشروع نقل الاثاث وحدد المجال إما النقل يكون داخلي في مدينك أو داخلي وخارجي
  • قم بعمل حملات اعلانية عبر Google AdWords واستهدف مدينتك واجعل الحملة تستهدف اي عميل يبحث في مدينتك عن نقل اثاث سيظهر لك اعلانك ويضغط على الاعلان ويتصل عليك وبهذا تضمن ان اعلانك لم يذهب لشخص يبحث عن سعر سيارة كامري بل كان اكثر تخصيصاً وظهر لـ شخص يبحث فعلاً عن خدمة تقدمها انت .. من يريد ان اقوم بعمل حملة اعلانية له لهذا المشروع او اي مشروع بحكم خبرتي في التعامل مع Google AdWords فليضع رد ووسيلة التواصل وسأقوم بالتواصل معه.
  • قم بعمل اعلانات في موقع حراج.

مشروع مؤسسة نقل اثاث وعفش وأسهل طريقة للوصول للعملاء

كم يكلف مشروع مؤسسة نقل الاثاث والعفش؟

تحتاج إلى رأس مال 100.000 ريال قيمة السيارات وتجهيزات المكتب والحملات الاعلانية الالكترونية.

بالإمكان استأجار الدينا بمبلغ شهري يتراوح من 2000 حتى 3000 ريال

كم عامل تحتاج لـ مشروع نقل الاثاث والعفش؟

تحتاج إلى عاملين في البداية فك وتركيب اثاث وأنت صاحب المشروع مستقبل الإتصالات

ويفضل ان يكون احدهم خبرة في تركيب وفك المكيفات وغرف النوم والمطابخ فهذه اهم أغراض المنزل التي تحتاج إلى فك وتركيب وليس حمل ووضع لهذا ابحث عن عمالة خبرة.

 isuz طراز FSR

لم يتم اضافة دراسة جدوى مشروع نقل اثاث وعفش ولكن قد يتم اضافتها في حال الحصول عليها

في النهاية تذكر ان المنافسة عالية في هذا المجال وتستطيع التفوق على القدامى بالإعلان الموجة عبر قوقل وتخفيض الاسعار لتكون لك قاعدة عملاء وتبدأ بشكل أفضل في مجال نقل العفش والأثاث

قد يعجبك ايضا
عرض النقاشات (6)