تمويل باب رزق جميل ليموزين عبداللطيف جميل شروطه ونقاش جدوى الفكرة

من برامج تمويل باب رزق جميل هو برنامج ليموزين عبداللطيف جميل هو برنامج اجتماعي مقدم من باب رزق جميل احد مباردات شركة عبداللطيف جميل لدعم المشاريع وتقريباً هي اقدم برنامج مجتمعي لدعم الشباب لإدخالهم في مجال النقل عبر الليموزنات.

ليموزين باب رزق جميل

من شروط تمويل باب رزق جميل استخراج ليموزين من عبداللطيف جميل سيارات الأجرة
1- انت تكون سعودي الجسيه
2-عمرك ما يزيد عن 55 سنة
3- معك رخصة عمومي
4-وجود كفيل يكون موظف حكومي براتب لا يقل عن 7600ريال..يقال ولسا متأكدين ان الكفيل يجب ان يكون له سنتين في عمله ويفضل سؤال المسئولين في باب رزق جميل عن هذا الشرط.
5-تكون متفرغ او موظف قطاع أهلي براتب ما يزيد عن 4000 ريال.
6-ماتكون عندك ليموزين او سيارة اجرة مسجله بإسمك
7- تدفع دفعه مقدماً 6023 ريال

ماسبق هي شروط استخراج ليموزين من عبداللطيف جميل وحسب افادة من استفاد من مبادرة عبداللطيف جميل لسيارات الأجرة ان القسط الشهري 2000 ريال.

يفضل تقليل القسط الشهري حتى لو من خلال دفع دفعه كبيرة من شانها تخفيض قسط السيارة.

في اواخر عام 2016 كانت هناك مذكرة تفاهم بين باب رزق جميل و شركة اوبر والتي بدورها تسهل عمل كل من استخرج سيارة اجرة من عبداللطيف جميل في شركة اوبر. شرح للمنظمين حديثاً عبر برنامج ليموزين عبداللطيف جميل لطرق استخدام تطبيق اوبر

شركة اوبر وباب رزق جميل
شركة اوبر وباب رزق جميل
مذكرة تفاهم بين اوبر وباب رزق جميل
مذكرة تفاهم بين اوبر وباب رزق جميل

وهذا توقيع مذكرة تفاهم بين شركة كريم و باب رزق جميل


وشخصياً ارى ان العمل في اوبر و كريم بسيارة ليموزين هي خطوة لا بد ان يقوم بها كل من يعمل في مجال النقل بـ سيارات الأجرة فمن الخطأ ان تقوم بـ إستخراج سيارة من باب رزق جميل وتعتمد على التجول في الشوارع نعم هذه لا بد منها ولكن استغلال خدمة اوبر و كريم في زيادة دخلك وزيادة زبائنك هي خطوة لا بد منها الا اذا كان الهدف هو نقل الركاب بين المدن. وايضا لا تنسى زيادة اسعار المحروقات يحتم اللجوء الى التطبيقات هذه لتوفير الوقود الذي تستهلكه للبحث عن زبائن.

في النهاية من ليس لديه القدرة على العمل بالليموزين عليه البحث عن مشروع آخر فهذا ليس تحبيطا ولا تكسير مجاديف .

انما القضية ان نسبة التحمل للعمل الشاق تختلف من شخص لآخر .فالعمل في النقل شاق وبنفس الوقت مربح والدخل الشهري عالي اذا التزم الشخص بساعات عمل يوميه ولا راحه الا يوم واحد كما يفعل سائقي الشركات.

رابط التقديم على تمويل باب رزق جميل  ليموزين من عبداللطيف جميل سيتم التوجيه إلى موقع باب رزق جميل

https://goo.gl/XrCo0p.

توجد برامج بديله وهي استخراج ليموزين سيارة نقل من بنك التسليف اذا لم تنطبق شروط تاكسي عبداللطيف جميل عليك فتوحه الى بنك التسليف “التنميه الاجتماعيه الآن”

قد يعجبك ايضا
عرض النقاشات (4)