مشروع مقهى انترنت دراسة جدوى بصيغة pdf ويعد مشروع فاشل :)

مشروع مقهى انترنت في السابق وبين عامي 2006 حتى 2010 في السعودية تحديداً وربما بعض الدول العربية يعتبر من المشاريع الناجحة ولكن نجاح مشروع مقهى الانترنت في تلك الفترة كان مؤقت سرعان ما اصبح من المشاريع الفاشلة بسبب سهولة الحصول على خط انترنت وايضاً مع اقتنقاء الاجهزة الحديثة واللاب توب لم يعد الذهاب لمقهى الإنترنت يحفز الشباب لأن الوصول إلى الانترنت اصبح من خلال المنزل والسيارة والجوال لهذا المشروع من رأيي الآن يعتبر مشروع فاشل ولا يمكن ان ينجح الا اذا

مشروع مقهى انترنت دراسة جدوى بصيغة pdf ويعد من المشاريع الفاشلة

  • قمت بتأسيس مشروع مقهى الانترنت في منطقة عمالة لاني هذا ما الاحظه لم يعد يذهب لمقاهي الأنترنت إلا العمالة والمقاهي التي في احياء بها عمالة تعتبر تربح او على الاقل لنقل انها تكافح للبقاء.
  • نضع لك دراسة جدوى مشروع مقهى انترنت يقدم  يقدم خدمة الإنترنت والمشروبات الساخنة والباردة.
  • بالإمكان تقديم خدمات الكترونية فهي من المشاريع الناجحة الآن في السعودية ونجاحها هي الأخرى يعتبر مؤقت سرعان ما يزول بعد انتشار ثقافة الانترنت بشكل كبير .. عموماً يحتاج الشخص احياناً لطباعة اوراق والمقاهي اصبحت تتجه إلى  الخدمات الالكترونية لأنها اصبحت مربحة .
  • دراسة جدوى مشروع مقهى انترنت قديمة بعض الشي وفترة استرداد رأس المال -2%  في تلك الفترة فكيف ستكون الآن. تحتاج إلى سنة حتى تستعيد رأس مالك وأكثر
  • نعم احاول ان احبطك واجعلك تفكير في مشروع آخر غير مقهى الانترنت وبالطبع الحديث لمن هم في السعودية اما من هم في مصر والجزائر والسودان وغيرها من البلدان العربية ما زالت مقاهي الانترنت مشاريع رابحة هناك.

 

اسم المشروع  مشروع مقهى انترنت
المنتج والخدمة  إنشاء ملتقى لشباب يقدم خدمة الإنترنت والمشروبات الساخنة والباردة
تكلفة المشروع بالريال السعودي  140.000 ريال
العائد على الاستثمار  -2% 🙂
صعوبة المنافسة  ضعيفة ، سهلة
عدد الأيادي العاملة في المشروع  عامل او اثنين
رابط تحميل دراسة جدوى مشروع مقهى انترنت  مقهى إنترنت
شاهد ايضاً مشاريع صغيرة | افكار مشاريع نسائية | أفكار مشاريع صغيرة | دراسات جدوى مشاريع

كل التوفيق لكم ومازلت اصر ان مشروع مقهى الانترنت يعتبر مشروع فاشل في السعودية 🙂

 

 

قد يعجبك ايضا
علق على المقال