مشروع العمل في اوبر وكريم كيف تبدا

مشروع العمل في اوبر وكريم هو أقدم مقال قمت بكتابته في موقع رواد بيزنس للمشاريع الصغيرة وكانت هذه الفكرة لم يتطرق أحد لها والبعض لا يعتبرها مشروع اصلاً ولكن لو تعقمنا أكثر لوجدنا ان العمل في اوبر و كريم وتطبيقات التوصيل وتوصيل المطاعم هي ايضاً مشاريع فرأس مالك في مشروع العمل في uber  وكريم هو كمن يدفع رأس مال للقيام بمشروع.

نعم أيها الأخوة من خلال اوبر تستطيع الحصول على دخل اضافي على دخلك الشهري فكل ما تحتاجه هو سيارة موديل حديث

uber drive

كما ترى العمل سائق في اوبر يزيد من دخلك الشهري وكل هذا منوط بإمتلاكك لسيارة حديثه مثلما ذكرنا في الأعلى

البعض يقول ما دخل مقال كهذا في موقع مشاريع كـ رواد بزنس والاجابة بكل بساطة كل عمل يقوم به الفرد يزيد من دخله الشهري يعتبر مشروع والعمل كسائق في شركة اوبر يزيد من دخل الفرد وبالتالي هو كمشروع مُصغر للشخص من خلاله يستطيع ان ينطلق في عالم المشاريع إن اراد

حتى لا اطيل ما المطلوب لأزيد من دخلي الشهري وأعمل كسائق في اوبر؟

  1. التسجيل في موقع اوبر كسائق من خلال الرابط التالي/ http://goo.gl/07zmex أو http://ubr.to/1VACt7A
  2. سيارتك موديلها حديث
  3. تملك رخصة قيادة
  4. عند التسجيل قم بتعبئه البيانات الصحيحة كاملة
  5. ومن خلال الموقع ارفع صورة رخصتك وهويتك الوطنية وتسجيل سيارتك

شركة-أوبر

الآن يتبقى الخطوة الأخيرة بعد رفع الملفات ستظل تحت المراجعة ولن يتم مراجعتها إلا اذا ذهبت إليهم في مقرهم في مدينتك فكل ما عليك هو ان تبحث عن مقر الشركة في مدينتك وتذهب لتفعيل إشتراكك معهم كسائق

رفع الملفات كما في الصورة

uber6

بعد التسجيل ستحصل على تطبيق خاص بالسائقين مع شركة اوبر

من خلال التطبيق تستطيع الوقوف في اي مكان في مدينتك وإنتظار طلب سائق من اي زبون وغالباً البرنامج يختار أقرب سائق للزبون وتوصيل الزبون أغلى من سعر الاجرة العاديه

بهذه الطريقة ايها الاخوة تستطيعون زيادة الدخل الشهري دون ان تخسر ريال واحد عدا سيارتك الجديده على افتراض انك تملكها مسبقاً.

هل اوبر تقبل الموظف المدني او الخاص في السعودية ؟

الاجابة نعم حتى الآن وحسب ما اعرف تقبل ولن تواجه اي مشكله في التسجيل كسائق مع اوبر

فهناك توجه حكومي لإستغلال هذه التطبيقات اوبر كريم ايزي تكسي وغيرها للإسراع في خطط التوطين التي تسعى الحكومة لها في خططها المستقبليه.

نصائح حتى تنجح في مشروع  العمل في اوبر وكريم :

اولاً يجب ان تعامل العمل في اوبر وكريم كما لو كانت مشروعك وهدفك من العمل هنا هو تحقيق رأس مال وزيادة الدخل الشهري والتغلب على النفقات الشخصية والعائلية ويجب عليك ان تضع خطة للادخار فلا تجعل ما يأتي يتبخر.

ضع خطة حتى تنجح في هذا العمل.

ثانياً اذا كنت من مدينة صغيرة وتعداد سكانها قليل مقارنة بالمدن الكبرى كجدة والرياض والشرقية مثلاً حاول ان تسأل اي شخص يعمل في هذه المدن عن الدخل فهناك من يشتكي من قلة الدخل في المدن الصغيرة مقارنة مع المدن الكبرى.

ثالثاً لا تشتري سيارة وانت لا تعرف اذا ما كنت ستعمل ام لا أعني هنا ان لا تقدم على شراء سيارة بناءً على رغبة انك سوف تعمل ولكن عندما يجد الجد قد تجد الأمر متعب تماماً فتتكاسل وتكون خسرت قيمة السيارة التي اشتريت لهذا المشروع.

اتمنى لكم التوفيق في مشروع العمل في اوبر و كريم او بقية التطبيقات وتذكر ان العمل هنا لزيادة الدخل الشهري.

 

 

قد يعجبك ايضا
علق على المقال