أين تجد أحدث كوبونات خصم المتاجر والأسواق الإلكترونية؟

هل تعلم أنه يمكنك الحصول على كوبونات خصم إضافية غير تلك التي تعلن عنها المتاجر على مواقعها أو تطبيقاتها الإلكترونية؟ إنطلقت مواقع الكوبونات واكواد خصم الأسواق الإلكترونية، كأحد الخدمات المقدمة للمتسوقين، لتوفير السلع والمنتجات أو إجمالي طلباتك، بسعر أقل، عبر شركاء المنصات التجارية اون لاين، فيما يسمى “برامج الأفلييت”.

من أفضل مواقع الكوبونات واكواد الخصم، والتي تعتبر من أوائل من قدم تلك الخدمة، هي شركة أطلب كوبون Otlobcoupon.com، والتي تخدم سنويا ما يجاوز المليون مستخدم، وإليك نبذة مفصلة عن الموقع:

كوبونات خصم أطلب كوبون Otlobcoupon.com

بداية حتى لا تفوتك عروض وكوبونات خصم الصيف 2021، إليك نبذة صغيرة من كوبونات خصم أشهر المتاجر والتي تقدم حاليا خصومات حتى 80% مع كوبونات خصم حصرية لا تقل عن 20% بمناسبة عروض صيف 2021: 

  • كود خصم فوغا كلوسيت: للأزياء الأوروبية، من المصنع الى المستهلك في دول الخليج العربي.
  • كود خصم باث اند بودي: الكوبون حصري فقط على أطلب كوبون، يمكنك الاستفادة من الخصم وتسوق معطرات الجو والجسم الفاخرة من Bath & Body works العالمية.
  • كود خصم امريكان ايجل: الماركة العالمية للأزياء الشبابية، تمنحك خصم إضافي وحصري على مشترياتك، للنساء والرجال.

 

أطلب كوبون إنطلق في 2016، يضم أكثر من 400 منصة للتسوق الإلكتروني، ما بين التطبيقات والمواقع الإلكترونية، تتنوع بين أسواق الميجا ستور، والأسواق المتخصصة في الفاشون، العطور، مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، الإلكترونيات، المفروشات والديكورات ومستلزمات المنزل والأثاث، السفر والسياحة والتي تتنوع بين مواقع شركات الطيران، والفنادق العالمية، مواقع الهوستيل، وشركات حجوزات السفر للطيران والفنادق، والتي تتيح لك التخطيط الشامل لرحلتك، وتعرض لك خيارات متنوعة أهمها: أقل سعر تذكرة طيران، بأقل سعر حجز الغرفة الفندقية.

كوبونات خصم موقع كوبوني أوك Couponyok.com

كوبوني أوك هو من أحدث مواقع الكوبونات التي انطلقت حديثا في 2020، يضم الموقع أكثر من 100 متجر الكتروني، تخدم منطقة الخليج العربي، وخاصة المملكة العربية السعودية، ومصر.

جميع كوبونات واكواد خصم كوبوني أوك تحدث بإستمرار، ويضم يوميا مجموعة جديدة من الكوبونات والعروض والمتاجر التي تضاف تباعا.

من أشهر المتاجر التي تحظى بشعبية كبيرة لدى المتسوقين في دول الخليج العربي: منصة نون المتاحة في السعودية والإمارات ومصر، والتي تتميز بجودة منتجاتها، وضمان نون على منتجات محددة من المميزة بعلامة “نون المميز”، انسخ كود خصم نون، واستمتع بخصم 10% حاليا مع الخصومات المطبقة على الموقع.

إجمع بين الكوبونات والتخفيضات والشحن المجاني واقتني سلع بأقل سعر على الإطلاق 🙂 

الجمع بين التسوق والتوفير، هو متعة أكبر بكثير من مجرد التسوق فقط، فإذا كنت من مدمني التسوق اون لاين، فيمكنك إضافة تحدي جديد، وقنص السلع الفاخرة وعالية الجودة، بأقل مبلغ من المال على الإطلاق، يمكنك رفع السقف إلى أعلى قليلا، وكن أول من يقتني السلع وخاصة أحدث الإلكترونيات، واحدث اصدارات الأزياء وبيوت الموضة العالمية، والإكسسوارات الفاخرة، من بين أقرانك، وبأقل سعر ممكن.

 

في عمليات التسوق التقليدية، ستجد أنك قمت بدفع أموال جانبية ( وهي ضرورية بالتأكيد ) عند شراء السلعة، مثل تكاليف التنقل، والتي في العادة هي أكثر من تكاليف الشحن، التي تتكلفها عند الشراء اونلاين.

 

ولكن هل تعلم أنه يمكنك إلغاء تلك المصاريف تماما ؟!، لتكون تكلفة الشراء 0 $ 🙂 العديد من المتاجر الإلكترونية تمنحك شحن مجاني، عند الوصول لحد أدنى للمشتريات، يحدد حسب كل متجر، والدولة التي يتم التسوق منها، لذلك تسوق كل ما تحتاجه (فقط) أنت وأفراد أسرتك، وأصدقائك، واحصل على منتجات بدون مصاريف إضافية، إطلاقا.

ستجد الكثير من الإرشادات والنصائح التي تخص التسوق الإلكتروني، بشكل عام، أو المتجر المفضل لديك بشكل خاص على مدونتنا على كوبوني أوك و أطلب كوبون، واحدث أخبار العروض والتخفيضات السارية على الأسواق الإلكترونية.

 

قد يعجبك ايضا
علق على المقال