بنك التنمية يطرح برنامج تمويل مشاريع فود ترك

طرح بنك التنمية الاجتماعية ” بنك التسليف ” مسار جديد سيتم الاعلان عنه في الايام القادمة وهو “عربات الأغذية المتنقلة”  ” فود ترك ” فحسب جريدة الاقتصادية فقط رصد موازنة 110 مليون ريال لدعم مشاريع فود ترك العربات المتنقلة وسيكون الدعم بحد أعلى 250 ألف ريال لكل مقترض

بنك التنمية يطرح برنامج تمويل مشاريع فود ترك

مشروع فود ترك في السعودية وما هي التراخيص المطلوبة وكم تكلفة المشروع

 

دعم مشاريع الفود ترك فقط للذكور وبعمر 21 سنة وأكثر.

  • مشاريع الفود ترك اصبحت منتشرة في السعودية وتحقق عائد جيد للشباب.
  • اقتصادي شهير يقول ان الدخل الشهري يتجاوز 30 الف ريال في بعض المدن.
  • اتمنى ان تقدم البلديات تسهيلات للشباب بدلاً من وضع شروط كثيرة صعبه لا نراها في عربات الاجانب المتجولة او الايسكريم المتجول.
  • نصيحتي لكل من يرغب في اخذ قرض تمويل من بنك التنمية لـ مشروع فود ترك ان يبحث عن عربة متوسطة وليست غالية وبنفس الوقت فيها جميع المميزات التي تساعدك في مشروعك والسبب لماذا تأخذ أغلى سيارة بـ 250 الف وتحمل نفسك المزيد من الدين .. خذ سيارة بسعر مناسب حتى تسددها بسرعة هذا رأيي.

بنك التنمية يطرح برنامج تمويل مشاريع فود ترك

اقتباس من الخبر

أن هذا الدعم المقدم من البنك يقتصر على فئة الذكور الذين تتجاوز أعمارهم 21 سنة، موضحاً أن البنك لن يقبل طلبات الحاصلين على تمويل من أحد برامج البنك التمويلية الأخرى، حيث إن من شروط الحصول على التمويل عدم الجمع بين برنامجين تمويليين، مشددا على ضرورة الملائمة المالية والائتمانية للمتقدم بالحصول على التمويل.
ويسعى البنك لتحقيق أربعة أهداف من شأنها دفع عملية التنمية الاقتصادية و الاجتماعية في السعودية متمثلة في تقديم قروض دون فوائد للمنشآت الصغيرة والناشئة ولأصحاب الحرف والمهن من المواطنين تشجيعا لهم على مزاولة الأعمال بأنفسهم ولحسابهم الخاص، وتقديم قروض اجتماعية دون فوائد لذوي الدخول المحدودة من المواطنين

مسار تمويل عربات البيع المتنقلة

https://www.sdb.gov.sa/ar-sa/our-products/productive-loans/products/productive-families-(1)

مصادر

http://www.aleqt.com/2017/07/31/article_1229006.html

قد يعجبك ايضا
عرض النقاشات (1)