سعودة وتوطين مكاتب تأجير السيارات قرار سيصدر قريبا في السعودية

توطين وسعودة مكاتب تأجير السيارات هي الخطوة القادمة لوزارة العمل فيبدو ان وزارة العمل جادة في خطط توطين القطاعات خصوصاً القطاعات الاقل والتي لا تتطلب إلى مؤهلات عاليه كـ قطاع التموينات الغذائية البقالات حيث كان آخر قرار سيتم تطبيقه قريباً هو توطين البقالات والآن خبر عن توطين وسعودة قطاع تأجير السيارات بأكملة خصوصاً انه قطاع جاذب واستثماري كبير.

سعودة وتوطين مكاتب تأجير السيارات قرار سيصدر قريبا

وزارة العمل استطلعت اراء اصحاب وملاك مشاريع مكاتب تأجير السيارات شهر 4-2017 والآن يبدو انه قرار توطين وسعودة مكاتب تأجير السيارات وصل إلى مرحلته الأخيرة.

توطين قطاع السيارات كـ المعارض وصالات عرض السيارات ومكاتب التأجير هو الاقرب وربما يتم التوطين وسعودة القطاع بأكمله قبل توطين البقالات في المرحلة الأولى سيتم توطين وسعودة قطاع تأجير السيارات.

تغريدة وزارة العمل

نسعى إلى توطين قطاعات في #المملكة، ومنها مكاتب تأجير السيارات وسائقي المركبات العاملة عبر شركات التوجيه، لزيادة فرص العمل لأبناء الوطن.

 

من لديه مشروع مكتب تأجير سيارات قائم او ينوي افتتاحه عليه مراعاة نية وزارة العمل والدولة لتوطين وسعودة مكاتب تأجير السيارات ويضع هذا في الحسبان.

ايضاً لاحظت اعلانات توظيف كثيرة لشركات تأجير سيارات في السعودية واشهرها شركة المفتاح هنا وظائف شركة المفتاح وهذه الشركات تستبق قرار سعودة تأجير السيارات حتى لا يكون لديها نقص في الموظفي حال صدوره.

قد يعجبك ايضا
عرض النقاشات (2)