عملة بيتكوين كاش الجديدة تعرف عليها وكيف تحصل علي bitcoin cash

ماهي عملة البيتكوين كاش البتكوين كاش هي عملة رقمية جديدة نتيجة انقسام البيتكوين  الاصلي فمن كان يملك بتكوين الآن  فعلياً اصبح يملك البيتكوين + بتكوين كاش اما سبب حدوث ذلك فهو نتيجة انقسام البيتكوين الأصلي رمز عملة البيتكوين كاش BCH أو BCC.

عملة بتكوين كاش الجديدة تعرف عليها وكيف تحصل علي bitcoin cash
تحديث في شهر نوفمبر 2017 ارتفعت العملة ووصلت إلى 1200$ دولار وهو اعلى سعر تصله وأهم سبب هو دعمها من شركة bitmain الشركة الاولى في صناعه اجهزة التعدين الشركة اتخذت اجراء في وقت مناسب عندما كانت العملة بحوالي 500$ وهو انها الغت الدفع من خلال بيتكوين ولايتكوين واكتفت بالدفع من خلال بيتكوين كاش ما جعل الطلب يزيد على العملة ليس لأن الناس ترغب بالشراء ولكن تنبؤات مستقبليه للعمله. حتى ان مسئول كبير في الشركة تحدث في تويتر عن ان البيتكوين كاش هو بيتكوين كاش والبيتكوين هي بيتكوين في اشارة الا ان هذه مستقله بذاتها ربما.

سعر العملة اللحظي والمباشر الآن

كيف تحصل على البيتكوين كاش ؟ 

تستطيع شراء بيتكوين كاش من جميع منصات التداول وهنا شرح  لكيفية شراء العملات الرقمية بالفيزا  وايضاً من كان يملك عملة البيتكوين فهو فعلياً يملك عملة البيتكوين كاش والدخول عليها. كما ان بعض منصات التداول تقوم ببيعها.

فحسب موقع ” عرب بت ” المتخصص في العملات الرقمية فأنت تحتاج في الخطوة الأولى إلى مفتاح المرور الخاص فيك Private Key فإذن كنت تملك مفتاح المرور لمحفظة البيتكوين  العادية فإنتقل للخطوة التالية.

إنشاء محفظة بيتكوين  كاش BCH بإستخدم رمز المرور الخاص فيك.

إنتظر بعض الوقت واعط العملية بعض الوقت ولا تستعجل الأهم انك تملك مفتاح المرور الخاص بك.

بعض المواقع الشهيرة اضافت البتكوين كاش تلقائياً مثال kraken إلى محفظتك وحسب ما تملك.

لا تنسى تابع حساب العملات الرقمية على تويتر [email protected]

قائمة مواقع تستطيع من خلالها إنشاء محفظة بيتكوين  كاش.

Bitfinex
Bitflyer
Bithumb
Bittrex
com
BTCC
CoinFloor
Cryptopia
HitBTC
Huobi
Jaxx
Korbit
Kraken

المصادر

https://arabbit.net/

http://ara.tv/95jmq

قد يعجبك ايضا
عرض النقاشات (1)